فوائد ماسك الأفوكادو للبشرة الجافة من موقع بسهولة

فوائد ماسك الأفوكادو للبشرة الجافة من موقع بسهولة

    فوائد ماسك الأفوكادو للبشرة الجافة من موقع بسهولة


    تعرفي أكثر على فوائد ماسك الأفوكادو للبشرة الجافة وتعلمي طرق استخدامه مع مكونات مختلفة ومتنوعة مفيدة لبشرتك. فلكل نوع بشرة، ماسك مختلف ومكونات خاصة، لذا سنساعدك باختيار الماسك المكونات الملائم لك.

    فوائد ماسك الأفوكادو للبشرة



    تغذية البشرة

    يعمل الأفوكادو على إزالة خلايا البشرة الميتة حيث يتغلغل في الجلد، وبالتالي يحسن الدورة الدموية فيه. كما أنه يتطهر الوجه بسبب احتوائه على مادة الجلوتامين والأحماض الأمينيّة.

    ترطيب البشرة

    يساعد الأفوكادو في ترطيب وتفتيح لون الوجه والتقليل من الحكة التي تنتج عن جفاف الوجه لاحتوائه على فيتامين ج، وفيتامين أ.

    ماسك الأفوكادو والموز

    اهرسي ما يعادل ملعقة كبيرة من الأفوكادو وملعقة كبيرة من الموز ثم اخلطيهما حتى تتشكل عجينة ناعمة. ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة ضغيرة من عصير البرتقال. وبعد أن تتجانس هذه المكونات، ادهني الماسك على بشرتك الجافة واتركيه لمدة عشرين دقيقة قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ.
    غير أن هذا الماسك يرطب البشرة، ههو أيضاً يعمل على إزالة خلايا الجلد الميت ويمنع ظهور التجاعيد المبكرة التي تتعرض لها البشرة الجافة.

    ماسك ترطيب البشرة

    تخلط ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون النقي وملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا لتغذية البشرة الجافة وتنعيمها. ادهني الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.
    nagwa ibrahim
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بسهولة .

    إرسال تعليق