صابونة بمبلغ 50 ألف دولار لولي العهد السعودي.. تعرف على مواصفاتها

صابونة بمبلغ 50 ألف دولار لولي العهد السعودي.. تعرف على مواصفاتها

    تقدم أحد الزبائن من المملكة العربية السعودية بطلب إلى قرية بدر حسون التي تقع شمال لبنان بطلب من أجل إنتاج مجموعة مميزة من منتجاتها المعروفة بالثمن العالي من أجل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

    ونقلت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنك” تفاصيل الخبر على لسان مدير البحوث والتطوير في القرية، الذي كشف أن إن قريتهم متخصصة بصناعة المنتجات العضوية والصديقة للبيئة، ولديهم  صابونة الذهب غالية الثمن  التي دخلت موسوعة جينيس.
    وتابع مدير البحوث بالقرية أنهم يمتلكون لدينا الصابونة المعروفة من دهن العود والخشب للشيخة موزة،صاحبة الفوائد العديدة؛ لأنها تحتوي على زيوت نباتية طبيعية مع الذهب التي تشد البشرة ومضادة للتجاعيد، ويبلغ سعرها 2800 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 50 ألف جنيه مصري.

    وكشف  مدير البحوث أن الهدية التي طلبها الزبون السعودي للأمير محمد بن سلمان، تحتوي على  صابونة بوزن 250 جرام ومعجون حلاقة والعطر الذي يوضع على أماكن النبض وشامبو وسكراب، بسعر 50 ألف دولار أمريكي.

    وأضاف مدير البحوث أن المجموعة أخذت  حوالي  6 أشهر لإعدادها، لأنها مصنوعة من دهن العود الكمبودي المعتق، الذي يصل سعر كيلو هذا العطر إلى 60 أو 70 ألف دولار، ويدخل معها الورد والزعفران ومكونات طبيعية نادرة أغلى من الذهب.

    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بسهولة .

    إرسال تعليق