عاجل| وفاة لاعب الزمالك السابق بأزمة قلبية من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والسعودية متأثرًا بانفعاله.. وأول تعليق من “كوبر” (صور)

عاجل| وفاة لاعب الزمالك السابق بأزمة قلبية من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والسعودية متأثرًا بانفعاله.. وأول تعليق من “كوبر” (صور)

    سادت حالة كبيرة من الغضب بين لاعبي منتخب مصر لكرة القدم في غرفة خلع ملابس المنتخب، حسبما أفادت تقارير رياضة لعدد من المواقع نقلاً عن مراسل بين سبورت من روسيا، عقب الخسارة القاتلة من المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، خاصةً وأنها الخسارة الثالثة على التوالي في مشوار المنتخب في المجموعة الأولى، متذيلاً ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط.

    والحضري يوجه رسالة للجمهور المصري

    ومن جانبه وفي أول تعليق له بعد الهزيمة من المنتخب السعودي، وجه عصام الحضري صاحب الرقم القياسي في أكثر اللاعبين سنًا مشاركةً في كأس العالم، رسمية للجمهور المصري، قال فيها “الحمد لله على كل شيء وإنها كرة القدم بأن تخسر في الثواني الأخيرة”، مقدمًا اعتذارًا رسميًا إلى الشعب المصري، قال فيه إنه ليس فقط على الخسارة اليوم أمام السعودية، ولكن على الخسارة في المباريات الثلاثة في المونديال.

    وفاة عبدالرحيم محمد لاعب الزمالك السابق


    ومن ناحية أخرى، تداولت المواقع الإخبارية الكبرى، خبر وفاة “عبد الرحيم محمد”، نجم الزمالك السابق منذ قليل، بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مباريات كأس العالم، حيث نقلت الوطن، عن أحمد فوزي حارس مرمى فريق الداخلية السابق، وخلال تواجده في الإذاعة أيضا، بأن “عبد الرحيم”، كان منفعل بعد المباراة وتأثر بهزيمة المنتخب اليوم أمام السعودية.
    وهو الأمر ذاته الذي أكده “عزمي مجاهد”، بأنه كان يتواجد في مبنى الإذاعة والتليفزيون وتعرض لوعكة صحية، تم نقله على إثرها إلى قصر العين، في حين أبدى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حزنه الشديد بعد علمه بوفاة عبد الرحيم محمد.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بسهولة .

    إرسال تعليق